منوعات

تفاصيل إطلالة تشارليز ثيرون بالفستان الساتان.. موضة وتريند على تيك توك

تفاصيل إطلالة تشارليز ثيرون بالفستان الساتان.. موضة وتريند على تيك توك


لم تعد دور الأزياء هي الوحيدة القادرة على تقديم كل جديد يطرأ على ساحة الموضة سواء في الملابس أو الإكسسوارات أو مكملات الأناقة، حيث أصبحت منصات التواصل الاجتماعي، إلى جانب إطلالات الفنانات والمشاهير من النساء مصدرًا يمكن للفتيات من خلاله التعرف على كل جديد يطرأ في الموضة، وقد أكدت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية تشارليز ثيرون من خلال إطلالتها الأخيرة تلك القاعدة.


ووفقًا لموقع “ellearabia” فقد ظهرت نجمة الأوسكار تشارليز ثيرون في نيويورك وهي ترتدي إطلالة أنثوية رقيقة وأنيقة بشكل ملحوظ، وذلك أثناء اتجاهها لحضور اجتماعات تتعلق بالعمل، تلك الإطلالة التي أعلنت من خلالها الطريقة المثالية التي يمكن للفتيات من خلالها ارتداء الفستان الساتان، الذي يسيطر على موضة 2022 على موقع تيك توك TikTok.


اختارت تشارليز فستاًنا من الساتان الأبيض، كان تصميم صدره على شكل حرف V، ووصل طوله إلى الأرض، ونسقت معه بليزر أسود طويل بأزرار مفتوحة، ولم تغفل عن اختيار حذاء مناسب لإطلالتها، حيث الحذاء ذى المقدمة المدببة، وباللون الأسود، وكان كعبه عريضًا.


ولأن الإكسسوارات جزء أساسي من إطلالة الفتيات، فقد حرصت تشارليز ثيرون على اختيار قطع مثالية، حيث ساعة اليد الفضية، والخواتم الرقيقة التي تناسب رقة الساتان، وحقيبة اليد الصغيرة “كلاتش” ذات اللون الأسود، التي تحتوي على تصميم هندسي، وخطون تم تزيينها باللون الذهبي، وللحفاظ على صحتها ارتدت قناعًا باللون الأسود ليتناسب مع إطلالتها.


وبالحديث عن الجمال واستخدام أدوات التجميل، فلم تكن ثيرون متكلفة، حيث اختارت أن تترك شعرها الذهبي الطبيعي القصير مفرودًا بشكل عفوي على كتفيها، بينما وضعت مكياجًا بدرجات اللون البني والذهبي البراق، وبدت في النهاية في غاية الأناقة والرقي والأنوثة.

تشارليز ثيرون بالفستان الساتان
تشارليز ثيرون بالفستان الساتان


 

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون


 

The post تفاصيل إطلالة تشارليز ثيرون بالفستان الساتان.. موضة وتريند على تيك توك appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.

الكاتب : وكالة عربي اليوم
الموقع :www.arabitoday.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-11-23 20:05:44

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى