منوعات

احتراق خصلات شعر نيكول ريتشى أثناء إطفائها لشموع عيد ميلادها “فيديو”

احتراق خصلات شعر نيكول ريتشى أثناء إطفائها لشموع عيد ميلادها "فيديو"


يحرص العديد من المشاهير فى مختلف المجالات على مشاركة أحدث لحظات حياتهم مع جمهورهم من خلال نشر صور ومقاطع فيديو لحفلات زفافهم أو أثناء حفلات أعياد ميلادهم، ولكن قد تحدث بعض الوقائع المفاجئة والغريبة أثناء الاحتفال، مثلما حدث مع عارضة الأزياء والممثلة، نيكول ريتشي، والتى نشرت على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام”، مقطع فيديو لشعرها وهو يحترق بالخطأ أثناء إطفائها لشموع عيد ميلادها الأربعين، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.

نيكول ريتشى
نيكول ريتشى


نشرت نجمة مسلسل “The Simple Life” مقطع فيديو على صفحتها الخاصة بموقع “إنستجرام “خلال هذا الأسبوع، والذى ظهرت فيه وهى  تطفئ الشموع التى كانت على كعكة صغيرة بعيد ميلادها، وعندما كانت تتكئ على الكعكة، اشتعلت النيران الشموع في أطراف شعرها، وسرعان ما تحول الضحك والهتافات فى الحفل إلى صراخ.



وشوهدت صديقة في الفيديو وهي تحاول أن تساعد ريتشي في سحب شعرها للوراء، حتى لا تطول النار جميع خصلات شعرها، كما حاولت إطفاء النار التى طالت بعض الخصلات، ونشرت ريتشى مقطع الفيديو، وكتبت تعليق على الحدث، حيث قالت “حسنًا … حتى الآن 40 “.

نيكول أثناء الإحتفال
نيكول أثناء الاحتفال


وشاركت ريتشي صورة عن قرب للكعكة في قصتها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات” Instagram “، وظهرت الكعكة وهى مزينة بصورة لها خلال مرحلة طفولتها.

صورة نشرتها نيكول على إنستجرام
صورة نشرتها نيكول على إنستجرام


 


وعلى الرغم من إنه من غير الواضح حاليًا كيف قامت رتيشى بإخماد النار التى نالت بعض خصلات شعرها، أو ما حدث بعد تصوير الفيديو، لكن يبدو أن النجمة البالغة من العمر 40 عامًا على ما يرام ولم تصاب بسوء.


ونال مقطع الفيديو الذى نشرته ريتشى على صفحتها بموقع “إنستجرام”، سخرية المقربين منها، حيث كتب زوجها جويل مادن: “هذا مثير للاهتمام” ، مشيرًا إلى العبارة التي اشتهرت بها هى وباريس هيلتون في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.


 


 

The post احتراق خصلات شعر نيكول ريتشى أثناء إطفائها لشموع عيد ميلادها “فيديو” appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.


الكاتب : وكالة عربي اليوم
الموقع :www.arabitoday.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-09-23 12:07:20

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى