مال و أعمال

تجهيز 72 موقف سيارات مأجور على أتوستراد المزة بدمشق

الاقتصادي – سورية:

 

أعلنت “محافظة دمشق” عن تجهيز 72 موقف سيارات جديد لإدخالها في الخدمة اعتباراً من تاريخ 31 تموز 2021، وذلك في موقع أوتوستراد المزة (مدينة الجلاء – حديقة الطلائع).

وأوضحت المحافظة عبر صفحتها على “فيسبوك”، أن المواقف الجديدة تأتي استكمالاً لخدمة المواقف المأجورة التي أطلقتها مؤخراً في عدد من شوارع المدينة، منوهةً بأن التعرفة تبلغ 500 ليرة سورية لكل ساعة وقوف من الـ9 صباحاً حتى الـ9 مساءً.

وأرست المحافظة مؤخراً عقد استثمار 3,500 موقف مأجور بدمشق على “شركة الخدمات البرمجية الذكية”، بقيمة 2.1 مليار ليرة سنوياً، ولمدة 7 سنوات، وجرى إدخال 1,000 موقف منها للخدمة حزيران الماضي، مع تحديد بدل الوقوف بـ500 ل.س للساعة.

وأوضحت المحافظة أن مواقف السيارات الجديدة ستكون مأجورة من الساعة الـ9 صباحاً حتى الـ9 مساءً، فيما تكون مجانية لأهالي المنطقة لركن سياراتهم خلال ساعات الليل وحتى الـ9 صباحاً.

وتوزعت المواقف على مناطق الحريقة، شارع النصر، سوق الكهرباء، السنجقدار، محيط مجمع يلبغا، شارعي الثورة وأبو فراس الحمداني بالمرجة، محيط فندق سميراميس، المتحف الوطني والحربي، شارع مسلم البارودي بالحلبوني، شارع خالد بن الوليد.

وبعد إطلاق خدمة المواقف المأجورة في عدد من شوارع دمشق، اشتكى موظفون من أنهم سيضطرون إلى دفع مبالغ كبيرة بحال أرادوا ركن سياراتهم في الشوارع المحيطة بمكان عملهم والواقعة ضمن نطاق المواقف المأجورة.

الكاتب : Ghalia Sharaf
الموقع :manhom.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-08-01 09:00:50

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى