منوعات

هيفاء وهبي تخطف القلوب باطلالة جلد الفهد (صور) – نجوم ومشاهير

خطفت هيفاء وهبي النجمة اللبنانية قلوب المتابعين من خلال حسابها الرسمي في السوشيال ميديا بعد صور مثيرة شاركتها مع الجمهور مع سيارتها الحديثة الطراز ولوك مختلف عن ذي قبل.

شاركت وهبي المتابعين عبر هيفاء وهبي انستقرام الرسمي عدة صور ظهرت من خلالها بفستان جلد الفهد المثير والضيق الذي كشفت من خلالاه مفاتنها المثيرة ومنحنيات جسدها الناري وعلقت على صورها من جلسة التصوير الأخيرة وقالت:

” لو كان بالامكان سماعي عن قرب فستدرك بأني غير مهتمة على الإطلاق”

هيفاء وهبي تخطف القلوب باطلالة جلد الفهد (صور)

وكانت وهبي قد أثارت الكثير من الجدل بصورها رافعة قدميها على باب سيارة الفيراري المخصصة لجلسة التصوير وظهر وشم وهبي بشكل واضح ومثير ضمن الصور

شاهد أيضاً:  ابنة هيفاء وهبي تشن الهجوم الأعنف على من شبهها بوالدتها !!

هيفاء وهبي تخطف القلوب باطلالة جلد الفهد (صور)

وترك الجمهور العديد من التعليقات على صور وهبي المثيرة الجديدة وتغزل المتابعون قوام ورشاقة وهبي رغم تقدمها بالعمر وأطلقوا عليها لقب آلهة الجمل اللبنانية.

وكانت وهبي قد تعرضت لكثير من المدايقات بعد خروج ابنتها زينب فياض يوم أمس مهاجمة بشراسة من شبهها بوالدتها بالشكل بعد خضوعها لعملية تجميل في الأنف ضمن مكان اقامتها وسكنها في الكويت.

والجدير بالذكر ان وهبي شاركت في بطولة مسلسل اسود فاتح رفقة معتصم النهار في آخر أعمالها الفنية كما شاركت في ديو أغنية لو كنت رفقة العائد الى الساحة الفنية المصرية اكرم سني كما عرفت شهرة واسعة في مسلسل لعنة كارمة وفيلم دكان شحادة المصري.

ويشار الى ان وهبي كانت قد انفصلت عن زوجها السابقة احمد ابو هشيمة زوج ياسمين صبري الحالي بعد زواج دام فترة طويلة وسجنت وهبي مدير اعمالها السابق محمد الوزيري بسبب قضية اختلاسه لاموالها في فترة جائحة كورونا في مصر.

شاهد أيضاً:  نسرين طافش تصدم الجمهور بظهور ناري وتعليق صادم (صور)

The post هيفاء وهبي تخطف القلوب باطلالة جلد الفهد (صور) – نجوم ومشاهير appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.


الكاتب : وكالة عربي اليوم
الموقع :www.arabitoday.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-07-31 11:01:59

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى