منوعات

8 علامات بتقولك إنك فى علاقة مع الشخص الغلط.. الحقى نفسك قبل فوات الأوان

8 علامات بتقولك إنك فى علاقة مع الشخص الغلط.. الحقى نفسك قبل فوات الأوان


يبحث كل إنسان عن شريك حياته الذى تجتمع فيه الصفات التى يحلم بها، من الصدق والوقوف بجانبه فى جميع المواقف، والشعور معه بالأمان إلى آخره، ولكن قد يكتشف البعض بعد فترة من العلاقة العاطفية، أنه مع الشخص الخطأ، وأنه يجب عليه إنهاء تلك العلاقة فوراً حتى لا تدمره نفسياً أكثر، ونستعرض فى هذا التقرير، علامات دالة على أنك فى علاقة مع الشخص الخطأ، وفقاً لما ذكره موقع “liveabout“.


علامات بتقولك إنك فى علاقة مع الشخص الغلط


دايماً مش مبسوطة


الشعور بالحزن دائماً من العلامات الدالة على أنك فى علاقة عاطفية مع الشخص الخطأ، فعلى سبيل المثال، إذا شعر الإنسان بأن شريك حياته لم يرضيه ولم يجد معه السعادة، فهذا مؤشر على أنه في علاقة مقدر لها بالفشل، لذلك يفضل إنهائها عاجلاً وليس آجلاً.


حاسة بملل


إذا كانت المرأة تشعر دائماً باللامبالاة والملل تجاه شريك حياتها، فهذا مؤشرًا رئيسيًا آخر على أن علاقتها محكوم عليها بالفشل، لأنه يجب أن يكون مصدر سعادة لها، لذلك الحل يكمن فى الإنفصال عنه.

مشاكل عاطفية
مشاكل عاطفية


خايفة تبقى لوحدك


يستمر البعض فى العلاقة العاطفية، خوفاً من الوحدة، حتى وإن كانوا لا يشعروا بالسعادة مع الحبيب، وهذا خطأ، لأن اختيار الاستمرار فى أى علاقة عاطفية يجب أن يكون مبنيًا على الحب والسعادة، وليس الخوف من الآثار المترتبة على الإنفصال.


بتحب تقضى وقت مع صحابك أكتر منه


إذا كانت المرأة تبحث عن فرص لقضاء بعض الوقت مع أصدقائها وليس حبيبها، وتبذل قصارى جهدها للتخطيط لذلك، فمن الواضح أنها تعيش فى علاقة سيئة محكوم عليها بالفشل، لأنه عند الشعور بالفشل من الاستمتاع مع الحبيب، فهذا يدل على أنها بأفضل حال من دونه، وأن التواجد معه أمرًا روتينيًا وليس اختياريًا.

الإنفصال عن الحبيب
الإنفصال عن الحبيب


حاسة إنك مع الشخص الغلط


أحياناً توجهنا مشاعرنا للطريق الصحيح الذى يجب أن نسير إليه، ولذلك إذا شعرت المرأة بأنها على علاقة مع الشخص الخطأ، يجب أن تستمتع لشعورها، لأنه المفتاح الذى يوجهها لمن يجب أن تكون معه وماذا تريد من العلاقة.


مش بتتفقوا على حاجة


ومن العلامات الدالة على أن المرأة تعيش فى علاقة خاطئة، هو عدم اتفاقها هى وشريك حياتها على شىء واحد، على سبيل المثال، إذا كانت تريد حقًا إنجاب طفل يومًا ما ويرفض شريكها ذلك، فإن هذا التناقض الكبير يؤدي إلى فشل العلاقة.

أسباب الإنفصال
أسباب الإنفصال


بتحلمى تكوني مع غيره


عندما تشعر المرأة بأنها ترغب فى أن تكون فى علاقة عاطفية مع شخص آخر، ليس شريك حياتها، وعندما تعطي الأولوية لشخص آخر سواء في عقلها أو قلبها، فهذا من العلامات الدالة على أنها تعيش فى علاقة تدمرها نفسياً، ومصيرها الفشل.


مش حاسة إنك على طبيعتك


إذا وجدت المرأة أنها تلعب دور شخصية أخرى وليست على طبيعتها مع شريك حياتها، وتحسب كل كلمة أو سلوك قبل أن تقوم به، فهذا يدل على عدم شعورها بالراحة، وأنها فى علاقة مع الشخص الخطأ.

The post 8 علامات بتقولك إنك فى علاقة مع الشخص الغلط.. الحقى نفسك قبل فوات الأوان appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.

الكاتب : وكالة عربي اليوم
الموقع :www.arabitoday.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-07-21 10:10:31

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى