منوعات

فيلم Fast and Furious 9 يصل إلى 14 مليون جنيه فى شباك التذاكر المصرى

فيلم Fast and Furious 9 يصل إلى 14 مليون جنيه فى شباك التذاكر المصرى


استطاع فيلم فيلم الأكشن Fast and Furious 9  تحقيق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر المصرى، وذلك منذ طرحه في دور العرض المصرية يوم 19 مايو الماضى، حيث وصل إجمالى ما حصده الفيلم بعد 5 أسابيع عرض إلى  14 مليون جنيه حيث يعد من الأفلام التى كانت مرتقب طرحها مع جميع أنحاء العالم.


فيلم Fast and Furious 9، يعرض في ثمانية أسواق عالميًا، منهم كوريا وهونج كونج وروسيا، والإمارات العربية، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والصين، وحققت الأخيرة بمفردها 105 ملايين دولار في الافتتاحية بما يعادل 680 مليون يوان صينى.

فيلم Fast and Furious 9
فيلم Fast and Furious 9


 


ويقوم ببطولة السلسلة الأبطال الرئيسيين فن ديزل وميشيل رودريجز للقيام بشخصيتي دومينيك وحبيبته ليتي، وانضم إليهم في الجزء التاسع كل من جون سينا وجوردانا بروستر للقيام بدور أشقاء دومينيك وناتلي إيمانويل وتشارليز ثيرون وهيلين ميرين.


وشهد الجزء التاسع العديد من التأجيلات والتغيرات في موعد العرض، وذلك بسبب جائحة كورونا التى أدت إلى إغلاق جميع دور العرض حول العالم، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “movieweb”، كان من المقرر طرح الجزء العاشر من السلسلة خلال 2021.


وحققت سلسلة “فاست آند فيوريس” التي تدور حول مجموعة من متسابقي الشوارع، ما يزيد على 5 مليارات دولار من مبيعات التذاكر في أنحاء العالم منذ عرض أول أفلام السلسلة في 2001.


 

The post فيلم Fast and Furious 9 يصل إلى 14 مليون جنيه فى شباك التذاكر المصرى appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.

الكاتب : وكالة عربي اليوم
الموقع :www.arabitoday.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-06-25 00:15:45

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى