مال و أعمال

بيع سيارة برتقالية قادها الراحل بول ووكر بنصف مليون دولار

الاقتصادي:

 

بيعت سيارة “تويوتا سوبرا” البرتقالية التي ظهرت لأول مرة منذ 20 عاماً في فيلم “The Fast and the Furious” وقادها الممثل الراحل بول ووكر، مقابل مبلغ وصل إلى 550 ألف دولار وذلك خلال مزاد في مدينة “لاس فيغاس” الأميركية هذا الأسبوع.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن سيارة “تويوتا سوبرا” موديل 1994 والمعروفة باسم “الأيقونة”، بيعت لشخص مجهول الهوية من خلال المزاد الذي تم عبر الهاتف، والذي ضم نحو 6 مزايدين.

وأوضحت “ديلي ميل” أن السيارة جاءت مع وثائق كاملة، تضم شهادة الأصالة، ومحرك 2JZ-GTE والذي تم استخدامه بشكل أساسي ضمن أعمال الفيلم المثيرة.

وظهرت السيارة في فيديو يقودها الممثل الراحل بول ووكر، ضمن مشهد من فيلم The Fast and the Furious، حيث يدمر شخصية ووكر “براين أوكونور” سيارة فيراري ضمن سباق مرتجل على طريق ساحل المحيط الهادئ السريع في ماليبو بولاية كاليفورنيا.

وشوهد بول ووكر الذي توفي عام 2013، وهو يقود هذه السيارة البرتقالية في فيلم “Fast Furious” نسخة عام 2003، حيث يعد الفيلم أشهر أفلام المغامرات في تاريخ السينما العالمية.

ويعرض فيلم “fast and furious 9” خلال الوقت الراهن بمعظم دور السينما العالمية، وحقق إيرادات جيدة حتى الآن، تخطت حاجز 250 مليون دولار بمختلف أنحاء العالم.

وتألق ووكر خلال أعوام 2001 و2003 و2009 و2011 و2012، بلعب دور “بريان أوكونور” في سلسلة أفلام معروفة باسم “السرعة والغضب” أمام كل من الممثلين فين ديزل ودوين جونسون ولوداكريس وسونغ كانغ والممثلات ميشيل رودريغز وجوردانا بروستر وجينا كارانو، والذي حاز على جوائز عالمية.

وتوفي بول ووكر في 30 نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2013، إثر حادث سيارة عندما كان برفقة مدير أعماله يدعى روجر روداس، الذي كان يقود سيارة بورش كاريرا جي تي حمراء طراز 2005 متوجهين إلى حفل خيري لجمع تبرعات إعصار “هايان” الذي ضرب الفلبين في ذلك الوقت.

الكاتب : يوسف أبو الخير
الموقع :manhom.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-06-23 10:00:18

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى