منوعات

خبير ملكى: كيت ميدلتون قد تكون بديلة لهارى فى إزاحة الستار عن تمثال ديانا

خبير ملكى: كيت ميدلتون قد تكون بديلة لهارى فى إزاحة الستار عن تمثال ديانا


قال خبير ملكى إن كيت ميدلتون قد تخطو للأمام، وتتدخل لحضور إزاحة الستار عن تمثال مخصص للأميرة ديانا، والمقرر له الشهر المقبل إذا لم يتمكن الأمير هاري من القيام بذلك.


إذ أنه من المقرر أن يعود الأمير هارى دوق ساسكس، إلى المملكة المتحدة هذا الشهر لإزاحة الستار عن التمثال فى الأول من يوليو فى قصر كنسينجتون فى عيد ميلاد ديانا الستين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون


ومن المقرر أن يحضر الحفل مع الأمير وليام، الذى كانت التوترات معه شديدة بعد مقابلة هارى وميجان مع أوبرا وينفرى فى مارس الماضى، لكن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، التى تعيش فى كاليفورنيا، يتوقعان طفلهما الثانى يوم الخميس، فيما كان سيكون عيد ميلاد المائة  للأمير الراحل فيليب دوق إدنبرة.

الأميران وليام وهارى
الأميران وليام وهارى


 

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا


ووفقًا للمحرر الملكي في صحيفة ديلي ميرور، راسل مايرز، فإن ولادة طفلتهما يمكن أن تعرقل خطط هارى، دوق ساسكس لحضور الحدث.


وفي حديثه إلى بودكاست Pod Save The Queen ، قال مايرز إن مزاعم الدوق غير العادية بالعنصرية داخل العائلة المالكة قد تجعل لم شمله مع شقيقه ويليام “غير مريحة للغاية”.


ومن جهة أخرى قالت كاميلا توميناى، الخبيرة الملكية، إن كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج ترفعت عن الاتهامات التى وجهتها لها ميجان ماركل، دوقة ساسكس، بأنها جعلتها تبكى قبل حفل زفافها على الأمير هارى، وتصرفت كصانعة سلام بين الأخوين، فى جنازة الأمير فيليب، دوقة إدنبرة الراحل.


وحظيت دوقة كامبريدج البالغة من العمر 39 عامًا بالثناء على رد فعلها واستجابتها الهادئة على الادعاءات التى أدلى بها دوق ودوقة ساسكس عنها وعن العائلة المالكة فى المقابلات الأخيرة التى أجروها، وأشارت كاميلا إلى أنها لم تغلب عليها الدراما، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

The post خبير ملكى: كيت ميدلتون قد تكون بديلة لهارى فى إزاحة الستار عن تمثال ديانا appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.

الكاتب : وكالة عربي اليوم
الموقع :www.arabitoday.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-06-09 22:05:31

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى