منوعات

أجمل الأزياء الوطنية فى مسابقة ملكة جمال الكون 2021.. ورا كل فستان حكاية

أجمل الأزياء الوطنية فى مسابقة ملكة جمال الكون 2021.. ورا كل فستان حكاية


اختتمت فعاليات مسابقة ملكة جمال الكون 2021 ليلة الأحد، إلا أن لحظة التتويج التي شهدناها قبل ساعات سبقها العديد من التفاصيل المبهرة والفعاليات، كان من أكثرها ثراء على مستوى الموضة عرض الأزياء الوطنية الذي أقيم يوم الخميس الماضي، حيث قامت المتسابقات باختيار الأزياء من وحي تراث بلادهن والأزياء التقليدية في بلادهن، فكان الاستعراض أشبه بحفل تنكرى ضخم ومبهر. وإليك أبرز الأزياء التى استعرضتها المتسابقات وفقًا لموقع “إن سايدر” الأمريكي. 


“الارجنتين” 

الينا الكسيردا
ألينا الكسيلراد


ارتدت ملكة جمال الأرجنتين، ألينا أكسيلراد، زيًا مبهرًا لكرة القدم في العرض، الزي من تصميم كلوديا فييرا زي أكسلراد المستوحى من الزي الرسمي لكرة القدم الأرجنتينية. 


“أوربا”

هيلين هيرنانديز
هيلين هيرنانديز


ارتدت هيلين هيرنانديز، ملكة جمال أوروبا، بدلة لامعة شفافة وغطاء رأس شفاف يشبه الماء، الزي من تصميم ريتشارد راميريز مجموعة “إلهة البحر. 


“جزر البهاما”

شانوتي ميلر
شانوتي ميلر


ارتدت شونتاي ميلر، التي تمثل جزر البهاما، زي قبطانًا مبهرًا وسارت خلفها عناصر رحلة بحرية وكان زيها بمثابة تكريم لجزر الباهاما.


“بوليفيا”

لينكا نيرمر
لينكا نيمير


اختارت لينكا نيمير، ملكة جمال بوليفيا، مظهرًا متعدد الطبقات بألوان قوس قزح بلغ عددها 42 تنورة، ارتدته مع غطاء رأس مطابق، وقامت لينكا بأداء رقصة بوليفية تقليدية بملابسها.


“جزر فيرجن”

شبري فريت
شبري فريت


ملكة جمال جزر فيرجن البريطانية، شبري فريت، ارتدت زي طائر الفلامنجو، مرتدية فستانًا مزينًا بالريش وغطاء رأس، مع رأس فلامنجو.


“الكاميرون”

كوسيندا انجيلي،
كوسيندا انجيلي،


ارتدت ملكة جمال الكاميرون، كوسيندا انجيلي، قطعتين مع رأس متقن وغطاء رأس، وكلاهما مزين بوجوه أسد. صممت كينيدي جون جاسبر ملابس أنجيلي، التي ارتدتها لأن الأسود يُنظر إليها على أنها الحيوان الوطني للكاميرون.


“كندا”


 

نوفا ستيفنز
نوفا ستيفنز


ارتدت ملكة جمال كندا، نوفا ستيفينز بدلة مدرعة عليها ورقة القيقب وحذاء منسق، وحملت درعًا عليه قلب، استلهمت مجموعة أتليه ستيفنز أليكس كاسترو من الأبطال الخارقين، مع إيماءة الزي للنضال من أجل القضايا الإنسانية والعرقية.


“جزر كايمان”


 

ماريا تيبتس
ماريا تيبتس


ارتدت ماريا تيبتس، ملكة جمال جزر كايمان، فستانًا برتقاليًا وأزرقًا بفتحة جريئة، كما أن غطاء رأسها الدائري، سرق الأنظار Hثناء العرض، صممت دانييل أليكسيس زي تيبتس واطلقت علي التصميم، “قصة غروب الشمس.


“تشيلي”

دانييلا نيكولاس
دانيال نيكولاس


ارتدت ملكة جمال تشيلي، دانيال نيكولاس، فستانًا شفافًا لامعًا مع ذيل من الريش جعلها تبدو وكأنها حورية البحر، وصمم إدواردو سيردا مجموعة نيكولاس.


” كولومبيا”

لورا أولاسكواغا
لورا أولاسكواغا


قامت ملكة جمال كولومبيا، لورا أولاسكواجا بارتداء زي باللونين الأرجواني والبرتقالي، تمثل ملابس لورا قوة النساء الأصليين لكولومبيا


“الدنمارك”

أماندا بيتري،
أماندا بيتري


ارتدت ملكة جمال الدنمارك، أماندا بيتري، فستانًا متعدد الألوان وغطاء رأس بغطاء خلفي ضخم من الأزهار الوردية.


“الإكوادور”


 

ليلى إسبينوزا
ليلى إسبينوزا


 


ارتدت ملكة جمال الإكوادور، ليلى إسبينوزا كالفاتشي، زيًا مستوحى من مهرجان الإنكا القديم حيث استلهمت ليلي الزي من Inti Raymi ، وهو مهرجان قديم للإنكا.


“السلفادور”


 

فانيسا فيلاسكيز
فانيسا فيلاسكيز


 


ارتدت ملكة جمال السلفادور، فانيسا فيلاسكيز، زيًا مستوحى من الأزهار مع بلوزة مبهرة وجوارب طويلة وغطاء رأس ضخم مزين بالزهور. وهذا الزي من تصميم فرانسيسكو جيريرو زي فيلاسكيز.

The post أجمل الأزياء الوطنية فى مسابقة ملكة جمال الكون 2021.. ورا كل فستان حكاية appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.

الكاتب : وكالة عربي اليوم
الموقع :www.arabitoday.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-05-17 17:29:47

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى