منوعات

ياسمين صبري تتجاهل ما يحدث في فلسطين والجمهور غاضب !! – نجوم ومشاهير

ياسمين صبري تتجاهل ما يحدث في فلسطين والجمهور غاضب !!

شاركت النجمة المصرية ياسمين صبري متابعيها وجمهورها خلال الاسبوع الجاري عدة صور ظهرت في احداها رفقة زوجها رجل الاعمال المصري احمد ابوهشيمة وفي احداها على غلاف احدى المجلات.

وترك الجمهور العديد من التعليقات الغاضبة على صور واطلالات صبري التي كما يبدو تعمدت عدم التطرق الى الوضع الفلسطيني الحالي والحرب الدائرة على قطاع غزة المحاصر.

وانتشر هاشتاغ الشيخ الجراح كثرة على صور واطلالات صبري وطالبها الجمهور عبر التعليقات بتحديد موقفها الرسمي من القضية العريبية ونشر هاشتاغ أو صورة داعمة للشعب الفلسطيني دون أي رد من النجمة المصرية.

وتعتر صري من أكثر المؤثرين متابعة عبر السوشيال ميديا وتحظى بالكثير من التعليقات والمتابعين على اطلالاتها اليومية واستهجن الجمهور عدم اكتراث صبري بما يجري واختيارها التنحي عن القضية وعدم ذكرها في يومياتها.

وعلى الصعيد الفني كانت صبري قد شاركت في موسم رمضان 2020 بطولة مسلسل فرصة تانية وغابت عن موسم رمضان 2021 دون أي عمل تلفزيوني واختارت مسار الدعاية والإعلان لشركات التميل والاتصالات في مصر.

اقرأ أيضاً : ياسمين صبري تشعل انستقرام باطلالة ناصعة البياض (صور)

والجدير بالذكر ان صبري كانت قد صدمت الجمهور بخر زواجها من ابوهشيمة في مطلع السنة الفائتة وأطلق عليها المتابعون لقب أسعد واحدة في زمن الكورونا بعد صور هداياها الفخمة ومجوهراتها باهظة الثمن التي شاركتها مع جمهورها من خلال حساباتها الرسمية في انستقرام.

ويشار الى ان صبري نفت أخبار طلاقها او انفصالها وأيضاً نفت أخبار ملها باطلالات بفساتين رائعة ومنمقة ببطن منتفخ رجح فيها الجمهور اجهاض ياسمين أو اختيار خيار الرحم البديل كزميلتها في المهنة ميريام فارس.

ياسمين صبري تتجاهل ما يحدث في فلسطين والجمهور غاضب !!

اقرأ أيضاً : نسرين طافش تكشف الطريقة المثالية لتحرير فلسطين المحتلة (صور)

The post ياسمين صبري تتجاهل ما يحدث في فلسطين والجمهور غاضب !! – نجوم ومشاهير appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.

الكاتب : وكالة عربي اليوم
الموقع :www.arabitoday.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-05-16 10:48:03

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى