منوعات

هبة نور تخطف الأنظار بفستان الزفاف من عرض البحر (صور) نجوم ومشاهير

هبة نور تخطف الأنظار بفستان الزفاف من عرض البحر (صور)

هبة نور تخطف الأنظار بفستان الزفاف من عرض البحر (صور)

خطفت النجمة السورية هبة نور أنظار متابعيها وجمهورها عبر السوشيال ميديا في حسابها الرسمي على انستجرام بصور ظهرت فيها بفستان الزفاف.

وشاركت نور متابعيها عدة صور من كواليس تصوير مسلسل زوج تحت الاقامة الجبرية على احدى اليخوت الفارهة في لبنان مرتدية فستان الزفاف الأبيض مكشوف الأكمام ضيق الخصر وعلقت على اطلالتها وقالت:

“بحلقة اليوم جوري بتتعرف على ضرتها ماغي والله يستر من اللي جايي … ولكل اللي ماعم يقدر يحضر العمل عبر القنوات اللي خبرتكم عليها فيكم تحضرو عبر تطبيق وياك”

هبة نور تخطف الأنظار بفستان الزفاف في عرض البحر (صور)
هبة نور تخطف الأنظار بفستان الزفاف في عرض البحر (صور)

وانهالت التعليقات على اطلالة نور الجديدة فستان الزفاف الأبيض وترك الجمهور تعليقات ملؤها الغزل والثناء على قوام ورشاقة جسم هبة وجمال اطلالتها بمكياج العرائس.

اقرأ أيضاً …هبة نور تشعل انستجرام بظهورها رفقة أبو بدر بفستان مكشوف (شاهد)

والجدير بالذكر ان هبة تشارك كل من نادين الراسي وزياد رجي ومحمد خير الجراح بطولة المسلسل الكوميدي زوج تحت الاقامة الجبرية أو نسونجي بالحلال وحاز العمل بعد عرض حلقتين منه الثناء من الجمهور والمتابعين.

والجدير الذكر ان هبة كانت قد شاركت في موسم رمضان 2020 بطولة مسلسل حرملك 2 وببساطة 2 كما كشفت من خلال لقائها بالاعلامي اللبناني هشام حداد عن خيانة زوجها لها وطلاقها بسبب خيانته.

ويشار الى ان مسلسل زوج تحت الاقامة الجرية يعتبر العمل الثاني لهبة في موسم رمضان 2021 بعد مسلسل داون تاون الذي تشارك في بطولته بشخصية ليلى رفقة العديد من نجوم الدراما العربية السورية واللبنانية.

هبة نور تخطف الأنظار بفستان الزفاف من عرض البحر (صور)

اقرأ أيضاً …رانيا يوسف تسخر من كلوب ليفربول في مسلسل ملوك الجدعنة (فيديو)

The post هبة نور تخطف الأنظار بفستان الزفاف من عرض البحر (صور) نجوم ومشاهير appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.

الكاتب : وكالة عربي اليوم
الموقع :www.arabitoday.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-04-15 10:39:17

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى