منوعات

أحدث تصميمات بوكس رمضان فى 2021.. بوجى وطمطم وبسنت ودياسطى أبرز الأبطال

أحدث تصميمات بوكس رمضان فى 2021.. بوجى وطمطم وبسنت ودياسطى أبرز الأبطال


طرحت محلات الهدايا تصميمات وأشكال مختلفة من “بوكس رمضان”، والذى يحتوى على المصحف الشريف وبعض الهدايا مثل الألعاب المستوحاة من شخصيات خيالية ارتبطت بشهر رمضان، مع إضافة بعض الحلوى وغيرها من الهدايا المختلفة التى يهديها الخطيب لخطيبته، وتختلف أسعار “بوكس رمضان”، حسب محتوياته فتبدأ أسعاره من 270 جنيه وتزداد حسب المحتويات ولتصميم “بوكس رمضان”، نستعرض فى هذا التقرير، أحدث التصميمات لهذا العام.


 


تصميمات بوكس رمضان 2021.. صندوق على هيئة قلب


يمكن اختيار صندوق على هيئة قلب لونه أحمر أو وردى، مع إضافة بداخله المصحف الشريف، وبعض الهدايا مثل طمطم وفانوس خشبى، ثم جمع المحتويات بشريط هدايا وتزينه بوردة أو تصميم فيونكة صغيرة.

صندوق على هيئة قلب
صندوق على هيئة قلب


 


صندوق من الخوص


ويمكن أيضاً تحضير صندوق مصمم من الخوص، بداخله المصحف الشريف، وبعض الهدايا مثل دمية طمطم، وفانوس نحاسى أو خشبى حسب التصميم المفضل، مع إضافة بعض الزهور والتى يفضل أن تكون متناسقة مع لون الصندوق مع تزيين “البوكس” ببعض الزهور الصغيرة ولف الصندوق بشريط هدايا.

صندوق طمطم
صندوق طمطم


صندوق بسنت ودياسطى


ومن صناديق رمضان فى 2021  صندوق بسنت ودياسطى وهو عبارة عن صندوق كرتون وبداخله عرائس بسنت ودياسطى أبطال المسلسل الشهير، الذى عرض فى أحد السنوات بشهر رمضان مع إضافة فانوس، وسبحة مصنوع من الأحجار الكريمة أو أحجار ملونة، مع إضافة الكثير من الكرات الملونة والتى تضيف لمسة من البهجة بالهدية.

صندوق أخر لبسنت ودياسطى
صندوق أخر لبسنت ودياسطى
صندوق بسنت ودياسطى
صندوق بسنت ودياسطى


صندوق كبير

 


ومن الصناديق الجديدة والمنتشرة بالمحلات التجارية، صندوق كبير يحتوى على عروسة لشخصية كرتونية شهيرة، مع إضافة بعض الهدايا الأخرى مثل فانوس وحقيبة صغيرة أو شيكولاتة وإضافة بعض القطن الأبيض لحفظ الهدايا وتزيين الصندوق.

صندوق كبير
صندوق كبير


قفص هدايا

 


ومن الأشكال الجديدة لصناديق رمضان هو قفص بداخله المصحف الشريف وهدايا مثل فانوس وعروسة لشخصية كرتونية، وعداد التسبيحات، ويمكن إضافة بعض الشيكولاتة.

قفص
قفص


 


 

The post أحدث تصميمات بوكس رمضان فى 2021.. بوجى وطمطم وبسنت ودياسطى أبرز الأبطال appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.

الكاتب : وكالة عربي اليوم
الموقع :www.arabitoday.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-04-11 13:03:34

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى