منوعات

ذا روك يستعرض تحضيراته لفيلم Black Adam بتدريبات شاقة منفردًا فى الجيم

ذا روك يستعرض تحضيراته لفيلم Black Adam بتدريبات شاقة منفردًا فى الجيم


يبدو أن النجم داوين جونسون الشهير بـ ذا روك يحضر بكل قوة من أجل تقديم أفضل ما عنده مع فيلم  Black Adam الذى يقوم ببطولته والمقرر عرضه في يوليو عام 2022 في دور العرض السينمائي بجميع أنحاء العالم.


حيث نشر ذا روك صورة له من داخل الجيم أثناء استعداداته لهذا الدور، وكتب ” Black Adam  جاهز، إنه العمل الذي نقوم به بهدوء عندما لا يراقب أحد ما يغير اللعبة”، وذلك في إشارة إلى طريقة عمله خلف الكواليس منفرداً بتدريبات شاقة يقوم بها أولاً بأول”.


 

ذا روك
ذا روك


 


وحرص النجم العالمي دوين جونسون، الشهير بـ “ذا روك”، الشهر الماضى على استعراض جانب من الحملة الترويجية لفيلمه المنتظر BLACK ADAM.


 

ذا روك على انستجرام
ذا روك على انستجرام


 


وشارك ذا روك، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو يظهر من خلاله بعض الدعاية في شوارع أمريكا عن الفيلم المنتظر، ليعلن ان تغير قادم في التسلسل الهرمى للقوى داخل عالم DC  بفيلمه المقبل، حيث تعد تلك هي المشاركة له كبطل خارق في تلك القصص.


فيلم “Black Adam” قصة البطل الذي يحمل نفس الاسم ، والذي يلعبه دوين جونسون، وظهرت شخصية بلاك آدم لأول مرة في دي سي كوميكس في الأربعينيات من القرن الماضي كشرير فاسد، وأصبح ببطء بطل بحلول عام 2000 .


ويقدم دوين جونسون شخصية “بلاك آدم”، من وهى من الشخصيات الشريرة فى عالم دى سى السينمائى، وهو العدو اللدود، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، أما هودج سيقدم شخصية HAWKMAN،و هو قائد JSA (جمعية العدل الأمريكية) وواحد من أكثر الشخصيات والأسطورية المحبوبة.


 


 

The post ذا روك يستعرض تحضيراته لفيلم Black Adam بتدريبات شاقة منفردًا فى الجيم appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.

الكاتب : admin
الموقع :www.arabitoday.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-04-07 17:19:42

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى