منوعات

فيديو فرح وخط مكياج ولعبة.. 10طرق دخلت بهم كيم كارداشيان نادى المليارديرات

فيديو فرح وخط مكياج ولعبة.. 10طرق دخلت بهم كيم كارداشيان نادى المليارديرات


أعلنت مجلة فوربس عن إنضمام نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، كيم كارداشيان ويست، رسميًا إلى قائمة فوربس للمليارديرات في العالم، بعد بلوغ ثروتها مليار دولار أمريكى، وبات هذا الخبر حديث الناس على وسائل التواصل الاجتماعى، كما حاول البعض البحث عن سر نجاح كارداشيان فى تكوين الثروة، واستطاع تقرير منشور بموقع “insider“، الإجابة عن هذا السؤال من خلال استعراض أهم المشاريع التى نفذتها كارداشيان، وحققت لها الأرباح، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.


كيف أصبحت كيم كارداشيان مليارديرة؟


بيع أحذية وملابس بمواقع التسوق


قالت كيم كارداشيان فى إحدى اللقاءات التليفزيوينة، إنها أشترت خمسة أزواج من أحذية ” Manolos” مقابل 700 دولار لكل منها، وأعادت بيعها على موقع تسوق مقابل 2500 دولار، كما بدأت فى بيع ملابسها التى لم تعد ترتديها.


افتتاح متجر داش


وفي عام 2006، افتتحت كيم وشقيقتيها كورتني وكلوي أول متجر “داش” في مسقط رأسهن في كالاباساس بكاليفورنيا، وفى العام التالى أفتتحت الشقيقات الثلاثة المزيد من الفروع، وفى عام 2018، أعلن إغلاق المحلات ومواصلة عملهن بعلاماتهن التجارية.


برنامج تليفزيون الواقع وفضيحة شريط جنسى


كانت كيم تبلغ من العمر 27 عامًا خلال عرض الموسم الأول من برنامج ” Keeping Up With the Kardashians “، الذى بث فى عام 2007، والذى ساعد على شهرتها، ولكن فى نفس العام ظهر شريط جنسى لها مع راي جي، شقيق براندي نوروود، ورفعت “كيم” دعوى قضائية ضد شركة الترفيه التي كانت توزع الشريط، وتم تسوية القضية مقابل 5 مليون دولار.

عائلة كيم كاردشيان
عائلة كيم كاردشيان


بث حفل زفاف كيم من لاعب الدورى الأمريكى


تزوجت كيم من لاعب الدوري الأمريكي للمحترفين، كريس همفريز، وبث حفل زفافهما في التليفزيون، وحقق 18 مليون دولارًا من رسوم الترخيص وصفقات البث لكيم، وبعد 72 يوماً انفصل الزوجان.

كيم
كيم


إطلاق خط ملابس وعطر


وفي عام 2011، أصدرت الأخوات خط ملابس باسم “Kardashian Kollection” مع تاجر التجزئة “Sears“، وفي أبريل 2011، أصدرت عطر باسم “Kim Kardashian Love“، الذى يعتبر العطر الثالث لها وذلك أثناء زفافها من كريس.

عطر كيم
عطر كيم


 


إطلاق ” Khroma Beauty ” لمستحضرات التجميل


وفي نوفمبر 2012، أطلقت كيم وأخواتها “Khroma Beauty“، والتى تعتبر مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل، وتم تغيير الاسم إلى” Kardashian Beauty “.


إطلاق لعبة ” Kardashian: Hollywood “


وفي عام 2014، أطلقت كيم لعبتها المعروفة باسم ” Kardashian: Hollywood ” لهواتف المحمول، والتى حققت 1.6 مليون دولار، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، وفى أغسطس 2018، حققت اللعبة أرباح وصلت إلى حوالي 8 ملايين دولار.

لعبة كيم
لعبة كيم


إطلاق خط ملابس للأطفال


أطلقت كيم خط ملابس للأطفال المسمى بـ” TheKidsSupply ” مع زوجها كاني ويست، والذى حقق أرباحًا كثيرة.


عودة كيم لمجال التجميل مع” KKW Beauty “


عادت كيم للإهتمام بالعلامة التجارية لمستحضرات التجميل ” KKW Beauty “، وأصدرت مجموعة كونتور بقيمة 48 دولارًا، والتى بيعت في دقائق، وحققت أكثر من 13 مليون دولار في المبيعات، كما أصدرت عطر آخر والذى حقق 10 مليون دولار فى يوم واحد.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان


انضمام كارداشيان ويست لقائمة فوربس للمليارديرات في العالم


أشارت مجلة “فوربس”، فى إعلانها عن إنضمام كارداشيان لقائمة المليارديرات إلى أن  نصيب كيم في” SKIMS “يساوي الآن “225 مليون دولار أمريكي”، مما رفع صافي ثروتها إلى مليار دولار. كما انضم زوجها – التى طلبت الانفصال عنه مؤخرا- إلى القائمة أيضا

The post فيديو فرح وخط مكياج ولعبة.. 10طرق دخلت بهم كيم كارداشيان نادى المليارديرات appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.

الكاتب : admin
الموقع :www.arabitoday.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-04-07 15:14:41

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى