منوعات

أغرب عادات الطعام لقصر باكنجهام ..الثوم ممنوع ولا أحد يأكل قبل أو بعد الملكة

أغرب عادات الطعام لقصر باكنجهام ..الثوم ممنوع ولا أحد يأكل قبل أو بعد الملكة


تبدوالحياة الملكية بكل ما فيها من فخامة ورفاهية مغرية للكثيرين، إلا إنها لا تخلو من القيود الصارمة في كل تفاصيل الحياة حتى الدقيقة غير المتعلقة بالظهور العام، ومنها على سبيل المثال قواعد تناول الطعام، فمثلاً لا يتم تقشير الموز في القصر الملكي كما نفعل عادةً، وإذا كان شخص ما جائعًا، فهذا ليس سببًا كافيًا لبدء تناول الطعام. هناك دائما قواعد للطعام يجب احترامها.


فى التقرير التالى يوضح موقع “برايت سايد” بعض قواعد الطعام التي يتبعها أفراد العائلة المالكة البريطانية والتى قد يراها البعض غريبة بعض الشئ:


1. الثوم لا يتم وضعه في أي طعام:

 


الملكة إليزابيث ليست من محبي الثوم على الإطلاق، ويرجع ذلك في الغالب إلى الرائحة التى يسببها، لذلك طلبت عدم تناوله، أواستخدامه في الأطعمة التي تقدم في قصر باكنجهام، تم تأكيد هذه الحقيقة من قبل رئيس الطهاة السابق للعائلة المالكة.

عادات الأكل الملكية
عادات الأكل الملكية


 


2. عندما يحين وقت العشاء لا توجد كربوهيدرات:


عندما تتناول الملكة الطعام بمفردها، تطبق إليزابيث قاعدة صارمة للغاية، فهي لا تريد أن ترى البطاطس أو المكرونة أو الأرز على طبقها، بدلاً من هذه النشويات، تفضل السمك أو الدجاج مع الخضراوت الموسمية.

الكربوهيدرات ممنوعة
الكربوهيدرات ممنوعة


 


3. لا أحد يأكل قبل أو بعد الملكة:


يجب على كل من يأكل على نفس المائدة مع صاحبة الجلالة أن ينتبه إلى اللحظة التي تبدأ فيها في تناول الطعام حتى تتوقف، و يجب أن تكون أول من يبدأ الوجبة، وبمجرد أن تتوقف، يجب أن يتوقف كل من يتناول الطعام أيضًا، ولا يهم ما إذا كانوا قد انتهوا من وجبتهم أم لا.

لا أحد يأكل قبل الملكة
لا أحد يأكل قبل الملكة


 


4. الملكة لا تقشر الموز:


حتى لو قشرنا جميعًا موزة لأكلها، فإن الملكة لديها طريقة مختلفة لتناولها، أولاً، تستخدم شوكة وسكينًا لقطع الجزء العلوي والسفلي، بعد ذلك، تقطع القشر من طرف إلى آخر وترفعه. ثم تقسمها إلى قطع صغيرة بالطول وتتذوقها بالشوكة.

تقشير الموز
تقشير الموز


 


6. يعاد استخدام أى بقايا طعام:


لا يوجد هدر للطعام في قصر باكنجهام، حيث طلبت الملكة من موظفيها إعادة استخدام جميع الوجبات التى لم يتم تناولها بدلاً من التخلص من بقايا الطعام.

يعاد أستخدام بقايا الطعام
يعاد استخدام بقايا الطعام


 

The post أغرب عادات الطعام لقصر باكنجهام ..الثوم ممنوع ولا أحد يأكل قبل أو بعد الملكة appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.

الكاتب : admin
الموقع :www.arabitoday.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-04-07 10:14:41

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى