محلي

دياب ترأس اجتماعاً مالياً… والتقى وهاب والخرافي

استقبل رئيس مجلس الوزراء حسان دياب في مكتبه في السرايا الحكومية قبل ظهر اليوم، الوزير السابق وئام وهاب الذي قال بعد اللقاء: “خرجت من عند الرئيس دياب مرتاحا بشكل كبير بالنسبة لكل الافكار التي وضعها نصب عينيه لمعالجة الأوضاع الاقتصادية، المالية، السياسية والقضائية، والاهم أن لديه خطة متكاملة تحاكي حاجات الناس. وخلال اللقاء معه تشعر أنك أمام مواطن يتحسس قضايا الناس ويعيش قضاياهم، وهذا هو الاهم أن يكون المسؤول قريبا من الناس”.

أضاف: “أطالب الجميع، خصوصا الإخوة الثوار وكل السياسيين والكتل، إعطاء الرئيس دياب فرصة له وللحكومة، والأهم انه لا يريد شيئا لنفسه، بل يريد أن يحقق شيئا للبنان”.

وتابع: “لقد ناقشنا الكثير من الأمور المحلية والاقليمية والدولية، وخرجت بانطباع أن الرئيس دياب هو رئيس حكومة لبنان، ويأخذ موقفا من جميع الدول على أساس قربها من لبنان أو على أساس مصالح لبنان، ولا يعمل لأي مصلحة شخصية او إقليمية او دولية، بل هو يعمل لمصلحة الشعب اللبناني، أعتقد أن هذا الرجل هو فرصة حقيقية للبنان، فلنعطه هذه الفرصة ولنعطها أيضا لأنفسنا. وأتوقع منه خلال الستة أشهر الاولى، خطوات جيدة سيشعر بها اللبنانيون، وأطلب من الجميع التعاطي معه كما هو ، لانه اذا اصطدم بأفرقاء سياسيين سيعملون كما كانوا يعملون قبل 17 تشرين الاول، هنا ستقع الأزمة”.

وختم قائلا: “أتمنى على الجميع الخروج من قوقعاتهم ومذاهبهم وطوائفهم ومناطقهم، إلى المجال الأرحب، الذي هو الوطن حيث سيجدون هناك شخصا اسمه حسان دياب، موجود في هذا الموقع لملاقاتهم والعمل معهم”.

واستقبل الرئيس دياب نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لمجوعة “زين” بدر ناصر الخرافي.

إلى ذلك، ترأس دياب اجتماعاً مالياً، حضره وزراء: البيئة وشؤون التنمية الإدارية دميانوس قطار، المال غازي وزني، الصناعة عماد حب الله والاقتصاد راوول نعمه، حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، الأمين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية والمستشار خضر طالب.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق